الجمعة، 3 مارس 2023

جميع حلقات الانمي الرومانسي ذاكرة تشانغآن shi yi chang an 2 الموسم الثاني

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~

اسعد الله ايامكم بالخير جميعًا متابعينا ورفاقي الكرام

إن شاء الله اليوم بيكون أول حلقات انمي ذاكرة تشانغآن الموسم الثاني ^.^ الانمي جدًا لطيف , يمكن برأيي ما بقوة انمي الأميرة المجنونة لكن يظله خفيف وله قصته الخاصة واجواءه وحقيقة الموسم الثاني من الحلقة الاولى بدا لي مبشر بالخير 😍😍

وبتدروا انا ما بترجم شيء ولا بحب ابلشه حتى في مشروعي الا لو مقتنعة فيه وبعد مغرمة بقصته ورسومه , لهيك انمي ذاكرة تشانغآن من الانميات يلي اضفت لي شخصيًا معلومات كثيرة من القصائد القديمة الصينية والامثال الشعبية "اعرف معظمها" وكذلك عن التاريخ في عصر امبراطورية تانغ , اغلب ما ورد حدث بالفعل وهذا يلي زاد الانمي قيمة بالنسبة لي 💙💙 سو بكفي حماسي وبتمنى لكم المتعة معه 💖💖


** الانمي يعرض حصريًا من مدونتي على موقع الديوان الإلكتروني ** الموقع الوحيد الذي أشارك أعمالي عليه حاليًا 

واتمنى تشاركوا رفاقكم بالروابط حتى نستمتع بالمشاهدة الجماعية وتبادل الاراء واقتراحات الترجمة القادمة ~

خالص ودي لكم جميعًا

Shi Yi Chang An 2

ذاكرة تشانغآن الموسم الثاني

 
تقرير سريع
 الأسم: ذاكرة تشانغآن الموسم الثاني - shi yi chang an2
 النمط : رومانسي - تاريخي - كوميدي 
عدد المواسم : موسمين 
عدد حلقات الموسم هذا الموسم : "13" 
الفئة العمرية :+13 راشدين 
القصة : استكمالا للقصة الأولى من الانمي , تبدأ القصة مع موت المعلمة لي جيلان ~واتهام إميلا انها السبب في ذلك !! 
مواعيد العرض: يبث كل يوم جمعة من كل أسبوع مساءً على موقع الديوان الإلكتروني
ترجمة ودمج ورفع : sakurisa
 
الحلقات

 
 
 
 
 
 
 


التالي

مواضيع ذات صلة


الأبتسامات الأبتسامات